جديد الصور
جديد المقالات
جديد الأخبار

للأعلان هنا راسلنا على hassacom.com@hotmail.com
للأعلان هنا راسلنا على hassacom.com@hotmail.com

الأخبار
أخبار الأحساء
الإدارة العامة للتربية والتعليم للبنات في الأحساء تعيد نحو 103 معلمات محو أمية مفصولات
الإدارة العامة للتربية والتعليم للبنات في الأحساء تعيد نحو 103 معلمات محو أمية مفصولات
الإدارة العامة للتربية والتعليم للبنات في الأحساء تعيد نحو 103 معلمات محو أمية مفصولات
عدنان الغزال

بعد أن شملهن أمر خادم الحرمين بتثبيت المواطنين والمواطنات المعينين على كافة البنود، أعادت إدارة التربية والتعليم للبنات في الأحساء نحو 103 معلمات محو أمية مفصولات "منتهية عقودهن" إلى الخدمة.
وأكد مدير التربية والتعليم للبنات محمد الملحم لـ "الوطن" أمس مباشرة جميع المعلمات في مدارسهن، اعتباراً من اليوم، موضحاً أن قرار إعادتهن جاء بعد ثبوت حاجة المدارس الفعلية لخدماتهن لتقديم بعض البرامج التي تحتاجها الإدارة في محو الأمية ولتنفيذ بعض الخطط المستقبلية المهمة، علاوة على امتلاك معظمهن خبرة تعليمية وإدارية كبيرة. وأضاف الملحم أن جهات الاختصاص في الإدارتين النسائية والرجالية، تولت أمس استقبال أوراق جميع المعلمات، لإنهاء إجراءات قرار عودتهن ومباشرتهن دون تأخير.


--------------------------------------------------------------------------------

أعادت الإدارة العامة للتربية والتعليم للبنات في الأحساء نحو 103 معلمات محو أمية مفصولات "منتهية عقودهن" إلى الخدمة، ممن شملهن أمر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بتثبيت المواطنين والمواطنات المعينين على كافة البنود، واللائي من بينهن معلمات محو الأمية وتعليم الكبيرات المتعاقد معهن من قبل وزارة التربية والتعليم.
وأكد المدير العام للتربية والتعليم للبنات في الأحساء محمد بن إبراهيم الملحم في اتصال هاتفي أمس لـ "الوطن" مباشرة جميع هؤلاء المعلمات في مدارسهن، اعتباراً من اليوم الاثنين، موضحاً أن قرار إعادتهن جاء بعد ثبوت حاجة المدارس والإدارة الفعلية لخدماتهن لتقديم بعض البرامج التي تحتاجها الإدارة في محو الأمية ولتنفيذ بعض الخطط المستقبلية المهمة، علاوة على امتلاك معظمهن خبرة تعليمية وإدارية كبيرة. وأضاف الملحم أن جهات الاختصاص في الإدارتين النسائية والرجالية، تولت أمس استقبال أوراق جميع المعلمات، لإنهاء إجراءات قرار عودتهن ومباشرتهن دون تأخير.
وكانت الإدارة العامة للتربية والتعليم للبنات في الأحساء، أنهت عقودهن السنوية بنهاية العام الدراسي المنصرم، ولم تجدد عقودهن للعام الدراسي الجديد "الحالي"، وتقدمن بخطاب لمحافظ الأحساء الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود يتظلمن فيه من قرار الاستغناء عنهن ويطالبن في خطابهن بإرجاعهن على وظائفهن.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1715 | شارك :


تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات
عادل القرين
عادل القرينمفاتيح متناثرة..
سلمان الحجي
سلمان الحجيفريق المحارف
تركي المحيسن
تركي المحيسنالأمانة بلا أمانة
عادل القرين
عادل القرينغناء النخيل..



Copyright © 2014 hassacom.com - All rights reserved